يوم أونلاين

موقع عربي

احببت خطيب ابنتي الجزء الثامن

احببت خطيب ابنتي  

احببت خطيب ابنتي

احببت خطيب ابنتي  


#الجزء_الثامن
بعد ان قامت مروة بفحص سجل المكالمات الصادرة علي موبيل احمد لاحظت ان الشخص الوحيد الذي قام احمد بمحادثته في ذلك اليوم ونفس التوقيت الذي سمعت احمد يقول اني احبج ومااكدر استغنى عنج من داخل غرفته هي محاسن .. ومدة المكالمة ٢٩ دقيقة وعشرون ثانية صدمة شديدة وقعت علي مروه تكاد لا تصدق وقامت بمراجعة سجل المكالمات مرة اخرى لعلها تكون خاطئة ولكن للأسف انها بالفعل محاسن التي كان يحادثها احمد في هذا اليوم وهذا التوقيت .. اسئلة كثيرة بدأت تدور في عقل مروة ..

اولها لما احمد اتصل بها في الوقت المتأخر من الليل ؟!! وكيف يقول لها اني احبج ومااكدر استغنى عنج ؟!! وايضا زيارتها اليوم الي منزلهما لم توضح محاسن الغرض من الزيارة !!! وظلت صامته طوال الوقت ولم تعلق على كلام احمد عندما اخبر بأنه قرر تأجيل موعد الزفاف الا بعد الحاح منها فهذا ليس رد فعل ام تريد ان تفرح بزواج ابنتها وتنتظر ليلة زفافها وايضا كلام احمد المبهم الغير واضح وصيغة الالغاز في حوارة ونظراته الحادة التي كان يوجهها الي محاسن وكأنها تعلم مقصده تماما .. وانصرافها المفاجئ بعدما قام احمد مباشرة وتركهما .. وفوق ذلك الرقصة الشاعرية التي قامت بها محاسن واحمد جعلتهم لا يسمعون جرس الباب .. بدأت مروه تربط تلك الاحداث ببعضها لتحصل على حل لغز المرأة المجهولة التي سيطرت علي قلب وكيان اخيها وفي نفس الوقت بداخلها امنية ورجاء ان يكون كل هذا مجرد ظنون وانها ليست تلك المرأة .. فكيف يكون ذلك!! محاسن تعشق خطيب ابنتها !!! لا .. دعاء حالها يقول .. يارب اطلع غلطانة …
وفي نفس الوقت محاسن داخل غرفتها لا تريد محادثة احد حتي ابنتها وكأنها تخجل من نفسها فلا تقوي على مواجهة ابنتها التي طلبت منها ان تتحدث الي احمد وتعرف منه ما سبب تغيره .. وهي تعلم انها هي سبب تغيره فماذا ستقول لابنتها اذا سألتها عن ما جري اليوم مع احمد وبماذا اخبرها ؟؟
وتطرق حنان باب الغرفة وتدخل علي امها وتقول لها
حنان .. ها يا ماما جيتي من عند احمد وگبل طبيتي الغرفتج؟!!
محاسن تتعلل.. لكيتج نايمة ماحبيت اكعدج
حنان.. خير يا ماما شسويتي ؟؟ احمد كالج شي؟؟
محاسن بتردد وحزن شديد.. كالي انه راح يأجل العرس
حنان .. شنو!!! يأجل العرس ؟!! ليش ؟؟!!
محاسن .. ماادري يا بنتي ماادري
حنان .. شفتي !! لهذا سبب اريدج تصدكيني .. في وحدة ثانية بحياته .. احمد بعد ميريدني يا ماما ويتهرب من زواجه مني .. مگالج هي منو ؟!!
محاسن .. مكال شي يا بنتي غير الكلمتين هذني
حنان .. وانتي شكلتيله ؟
محاسن .. كلتله لا العرس بنفس وقته
حنان .. وشنو جان ردة ؟؟
محاسن .. يريد يأجل العرس
حنان .. ماشي براحته بعد اذنج ..
تذهب والدموع في عينيها
وفجأة يرن محمول محاسن والمتصل احمد تتردد في الرد ولكنها ترد عليه
محاسن .. الو
احمد .. شلونج شدسوين ؟
محاسن .. زي الزفت
احمد .. ليش بس ؟!!
محاسن .. انت تريد تأجل عرسك انت وحنان ليش ؟!!
احمد .. انتي تعرفين ليش .. مو كل مرة راح تسأليني !!
محاسن .. سألتني حنان شسويتي وكلتلها انك اجلت العرس.. زعلت وطلعت من الغرفه وتبجي وهي تأكدت هسه ان في وحدة ثانية بحياتك
احمد .. جيد همزين بدت تعرف اني ماريد اكمل وياهه وممكن تيجي منها وتكلك كافي بعد ماريدة
محاسن .. يا سلام .. بالسهولة هذي !!! البنت روحها فيك ومستحيل تقول هيج
احمد ..زين انتي شنو رأيج .. تريديني أأجل العرس ولا لا؟
محاسن .. علمود خاطر بنتي لأ
احمد .. ولو علمود خاطرك انتي ؟؟
محاسن .. ان كان علمودي اني ماريدك تتزوج ابدا.. ثم تسكت برهة وتقول .. غيري يا احمد غيري.. ثم تبكي
احمد .. يا سلام .. شنو هذا هسه يله فرحت
محاسن .. وهسه شنو اني حزينة ومكسورة
احمد .. انتي اللي رايدة تكوني حزينة .. خايفة تواجهي الحقيقة
حنان .. حقيقة شنو اللي تريدني اواجهها ؟!! تريدتي اكوللهم اني احب خطيب بنتي اللي هو من عمر بنتي واريد ازوجه !!!.. عبالك يعني اني لمن اكول هيج راح يصفگولي؟!! انت مدتفهم شي ومتريد تفهم .. الحب اللي بيني وبينك هذا حب مرفوض اساسا في نظر الناس عيب ميصير .. كأنه ذنب دنسوي
احمد .. ذنب شنو ؟!! احنا نحب بعض مثل اي اثنين بيحبوا بعض .. مو عيب ولا حرام
محاسن .. لا عيب وحرام وميصير اصلا .. كلتلك احنا بالعراق مو بامريكا .. انت تعرف لو گلت شي مثل هذا شراح يكولون ؟!! راح يكولون عليه انسانة سافلة وحقيرة واحب انسان من نفس عمر اولادي وايظا خطيب بنتي وراح ينسون اني ست وعندي مشاعر واحاسيس ماتت بداخلي من زمان من ساعة ما اتزوجت ابو حنان لدرجة اني نسيت ان في شي اسمه حب الله خلقه بداخلنا
احمد .. كلتلك تعالي نعوف كل شي ونروح الامريكا
محاسن .. ميصير انهزم واعوف اولادي
احمد .. زين والحل شنو ؟!!
محاسن .. مااعرف .. مااعرف صدكني
احمد .. ع العموم مثل ما كلتلك اني مراح اكدر اكمل المسرحية هذي والكل لازم يعرف الحقيقة اني تعبان بجد ومراح اكدر اتحمل اكثر من هذا سلام ….
وفجأة تتصل مروة بحنان التي خيم الحزن علي قلبها المكسور المشتت
مروة .. الو يا حنان.. شلونج
حنان .. شبيج يا مروة .. تعبانة هواي
مروه .. حاسة بيج صدكيني
حنان .. خير يا حنان اكو شي ؟؟
مروة .. اريد اكلك على شغله مهمة .. بس مااعرف اللي راح اكوله يننفع اكوله ولا لا .. بس لازم تعرفين ..
حنان .. خير يا مروة شكو ؟؟
مروة .. فعلا احمد بيحب وحدة ثانية واني عرفت منو هي
حنان .. صدك تحجين ؟؟ منو هي يا مروه انطقي احجي ؟؟
#ساندي